السبت، 30 أبريل 2016

4 مواقع على كل هاكر أن يقوم بتحدي نفسه عليها

هل أنت هاكر وتظن نفسك تفقه في كل ما له علاقة بالإختراق والحماية وأنك وصلت إلى درجة لا يستطيع فيها أحد أن يتحداك ، إذن يجب أن تتحدى نفسك وأثبت هذا مع هذه المواقع الرائعة التي ستبهرك إن كنت هاكر فعلا .



إضافة إلى ذلك فهذه المواقع تساعدك على تطوير نفسك في هذا المجال عبر اكتساب طرق جديدة ، فإلى التفاصيل .

OverTheWire

 
هو موقع رائع ويضم ملايين المستخدمين الذين يقومون بمساعدتك على فهم وتعلم مجموعة من الطرق الجديدة للإختراق والحماية وأيضا مجموعة من المفاهيم المتعلقة بهذا المجال ، والمهم هو أنه يقدم مجموعة من الإختبارات والتحديات التي عليك القيام بها لثتبث نفسك .
-------------------------------------

bright­shadows

يجب أن تنشئ حسابا في الأول بالموقع بعدها ستسطيع إتمام التحديات الموجودة والتي عبارة عن إخفاء المعلومات والتشفير والكثير من الأشياء الأخرى التي يكون كل هكر على دراية بها.
--------------------------------

Hack This Site

أولا هو موقع معروف وله شعبية كبيرة لأنه يقدم لك مجموعة من التحديات التي يجب أن تقوم بها والتي تبدأ بتحديات صغيرة حتى تنتهي بتحديات كبيرة يصعب تجاوزها وكل هذا بطرق قانونية وأيضا لثتبث نفسك .

-------------------------------------

HackerTest

موقع رائع لأنه يوفر لك بيئة لتنمية قدراتك وتجربة الإختراق والحماية أيضا كل هذا بشكل قانوني ، كما أنه يوفر 20 مستوى من التحديات والتي تبدأ بتحديات سهلة وتنتهي بتحديات صعبة تتطلب خبرة ومعرفة كبيرة بهذا المجال .
-------------------------------------

G+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق