الخميس، 28 أبريل 2016

مضاد للفيروسات : 5 أفضل برامج للويندوز 2016

مضاد للفيروسات أو برامج الحماية تعتبر من بين اكثر أنواع البرامج التي يجب على كل مستخدم لأي جهاز ذكي أن يقوم بتتبيثها فور أن يقوم بإقتناء الجهاز ، حيث أنك سواءا كنت من مستخدمي أحهزة الحواسيب أو الهواتف الذكية فإن برنامج مضاد للفيروسات هو برنامج لا غنى لك عنه و من الضروري جدا أن تقوم بتنصيبه ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة ديف هكر سوف نتعرف معا على 5 أفضل برامج حماية يمكن للمستخدم إستعمالها على حاسوب الويندوز و التي تحظى بشعبية و سمعة كبيرة جدا بين مستخدمي أجهزة حواسيب الويندوز و كي لا أطيل علي عزيزي القارئ إلىك 3 أفضل برامج آنتي فايروس يمكنك إستعمالها .

مضاد للفيروسات : 5 أفضل برامج للويندو

1.  مضاد للفيروسات Norton : 
مضاد للفيروسات Norton
مضاد للفيروسات Norton
و هو البرنامج الذي اخاترته العديد من المواقع الحماية العالمية كأفضل برنامج حماية لسنة 2016 ! حقيقة البرنامج يحتوي على العديد من الميزات الرائعة الى جانب أنه سهل الاستعمال ، و رغم أنه مدفوع لكن تستطيع الحصول على سيريال أصلي مقابل أقل من 1.5$ من موقع G2A من هذا الرابط

2 – برنامج فيروسات Bitdefender
مضاد للفيروسات Bitdefender
مضاد للفيروسات Bitdefender
يعتبر برنامج Bitdefender من بين أقوى برامج حماية من فيروسات حيث يعمل هذا البرنامج على حماية حاسوبك بجودة عالية جدا و يمنع منعا كليا أي برمجية خبيثة من الولوج إلى جهاز الويندوز الخاص بك ، و قد تم تصنيف هذا البرنامج خلال عام 2015 من ضمن كأفضل برنامج مضاد فيروسات ، و إن كنت ترغب في الإستفادة من خصائص هذه الآنتي فايروس فإن كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التحميل اسفله . مع العلم أيضا أنه متوفر بسعر منخفض جدا على G2A و تستطيع شراءه من هنا . مع العلم أنه يوفر نسخة مجانية و تستطيع تحميلها من الموقع الرسمي مباشرة.
3 – برنامج فيروسات Kaspersky
مضاد للفيروسات Kaspersky
مضاد للفيروسات Kaspersky
البرنامج الغني عن التعريف Kaspersky يعتبر ايضا من أفضل برامج آنتي فايروس التي يمكنك القيام بإستعمالها على جهاز الويندوز الخاص بك ، و تعتبر شركة Kaspersky من بين اشهر البرامج التي توفر برنامج فيروسات على الإطلاق و هو يتميز ايضا بقدرته العالية على رصد الفيروسات و منعها من الولوج إلى حاسوبك و هو ماجعله مصنفا ضمن قائمة أفضل برنامج مضاد فيروسات و من أجل الإستفادة من خصائص هذا البرنامج قم بتحميله عبر رابط التحميل اسفله .
5 – Avast
مضاد للفيروسات Avast
مضاد للفيروسات Avast
بالطبع Avast غني تماما على التعريف ، و يعتبر من أخف برامج الحماية على الحاسوب حتى لو كانت امكانيات حاسوبك ضعيفة ، و الجميل في الأمر أيضا أنه يوفر نسخة مجانية تستطيع استعمالها دون الحاجة الى دفع أي مليم .

4 – برنامج فيروسات Panda 
مضاد للفيروسات : 3 أفضل برامج للويندوز
مضاد للفيروسات : 3 أفضل برامج للويندوز
يعتبر برنامج Panda أيضا واحد من برامج مضاد فيروسات و هو يعمل بشكل جيد جدا على حماية حاسوبك من مختلف البرمجيات الخبيثة ، حيث أنه شبيه إلى حد ما بجميع برامج آنتي فايروس السابقة و ما يميز برنامج فيروسات Panda هو كونه سهل الإستخدام و يمكن لأي شخص إستعماله بسهولة .

G+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق