السبت، 14 مايو 2016

طريقة الإنضمام إلى مجموعة الأنونيموس العالمية والإتصال بهم

كما يعلم الجميع  الأنونيموس هي مجموعة تضم عدد هائل من الأفراد المجهولون ولا توجد أي معلومات حول عددهم ، تتخد من Anonymous إسما لها وشعارها الأبدي لا ننسى ولا نسامح .

هذه المجموعة التي تأسست سنة 2003  وإسمها مستوحا من الأسماء المستعارة للحسابات التي تنشر الصور والتعليقات على الأنترنت ، وبدأ استعمال مصطلح أنونيموس كهوية مجهولة للزوار الذين يكتبون تعليقاتهم دون أسمائهم في المواقع و المنتديات . فمستخدمي الصور يمزحون أحيانا مع مجهول الهوية كما لو أنه شخص حقيقي ، وكانت الفكره وراء تأسيسها وظهورها على الوجود الإفتراضي هو محاربه كل الشر والظلم الذي يمارس عبر الأنترنت.

وإذا كنت تفكر في الإنضمام إلى مجموعة الأنونيموس فقد وجب التذكيرأولا أنها لا تتوفر على قياده مركزية في العمل ، بل هي مجموعه تعتمد على الأفكار بدلا من التوجيهات .

إنجازات الأنونيموس وما حققته من رعب طوال هذه السنوات جعلت الكثير من رواد العالم الإفتراضي يحلمون بالإنضمام إلى هذه المجموعة ، لكن مع الأسف هذا غير ممكن وغير مرحب بذلك ،لا لشئ إلا لأن أنونيموس لا تعتبر حزب ، أو حركة ، أو نادي ، لكن مع ذلك يمكنك أن تكون جزء منها بسهولة ، وهذا إذا كنت تشاركهم بقلبك في أفكارهم وأهذافهم نحو تغيير العالم للأفضل ، فإذا كنت كذلك فأنت واحد منهم بالتأكيد.


هذا الفيديو الذي قاموا برفعته في قناتهم على اليوتوب يشرح كيف تكون واحد منهم، وكيف تتصل بأعضاءهم ، كما يقوم بإعطاءك بعض الإرشادات والنصائح للحماية ، كاستعمال حسابات مزيفة على مواقع التواصل الإجتماعي ....إلخ  

G+

هناك تعليقان (2):