الأربعاء، 25 مايو 2016

خمس متاجر مخيفة في الأنترنت المظلم (المخفي) تباع فيها أشياء ستصدمك

الويب الخفي او الانترنت المظلم هو نظام تبادل معلومات معقد وخفي كانت تستخدمه الحكومات في السابق لتبادل المعلومات الاستخباراتية والملفات السرية ، ولسبب ما ظهر للعلن واصبح جنة للهاكرز والخارجين عن القانون ومنصة بيع مفضلة لهم ،  ولمعرفة المزيد عن الانترنت المظلم راجع التدوينة هنا




والان اقدم لكم افضل واكثر خمس متاجر ثقة لدى عملائها ، حيث اغلب من تعامل معها ترك انطباع إيجابي وهي على التوالي:

5- متجر Hansa Market 


هو متجر قديم وله درجة وثوقية فوق ال99 بالمئة ، تباع به البطاقات البنيكية والحسابات المخترقة على وجه الخصوص.
----------------------------


4- متجر
outlaw market


 ايضا متجر ذو شعبية لا يستهان بها ، درجة وثوقيته تفوق ال98 بالمئة أيضا تباع به البطاقات البنكية والساعات الفخمة على وجه الخصوص.

3- متجر Valhalla market


متجر جديد نوعا ما درجة ، وثوقيته تفوق ال97 بالمئة ، بالتأكيد يباع به الحسابات البنكية المسروقة والاسلحة على وجه الخصوص.

2- متجر Dream market 


هو متجر قوي وقديم ومشهور في الانترنت المظلم ، يباع به كل ما ذكر في المتاجر السابقة لكن باسعار ارخص بكثير ، ودرجة وثوقيته تفوق ال98 بالمئة.

1-  متجر alphabay


في المرتية الأولى وبلا منازع متجر alphabay الشهير ، حيث يعد هذا المتجر من اضخم المتاجر المعروفة في الانترنيت المظلم ، يباع به أي شيء يخطر بالبال ، من التحويلات البنكية الى البطاقات البنكية ، وكل ما يتعلق بالاموال والمخدرات و الاسلحة والحلي والساعات الثمينة بابخس الاسعار، ويعد هذا المتجر وجهة الهاكرز البائعين والعملاء المشترين من كافة اصقاع الأرض ، لا ننسى ان نسبة وثوقيته تفوق ال98 بالمئة.

الان للدخول الى المتاجر السابقة وتصفحها تستطيع البحث عنها في غوغل وتضع بنهايه الرابط الخاص بالمتجر (.cab) او تستطيع مراجعة هذه التدوينة التي تشرح عدة طرق للولوج الى مواقع الويب الخفي من هنا

G+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق