الثلاثاء، 21 يونيو 2016

تعرف على أخطر منظمات الهكرز العربية تعمل في خفاء لم تسمع بها من قبل ولا تقل أهميتها عن مجموعة أنونيموس

قد يعتقد البعض أنه في العالم العربي لا توجد فيه منضمات الهاكرز بالشكل الذي هو موجود في الغرب ، مثال على ذلك مجموعة أنونيموس ومجموعة LuisSec ،  فقد تكون قد سمعت بواحدة منها لكن في الحقيقة توجد مجوعة كبيرة بصمت على إسمها في عالم الهجمات الإلكترونية حتىكسبت بعضها شهرة ليس فقط على المستوى العربي إنما الغربي أيضا ، لهذا قررت أن أشارككم  في هذه التدوينة أخطر مجموعات الهكرز عربيا والتي تعمل في خفاء ويصعب تعقبها من طرف مختلف المخابرات الموجودة في العالم.



  1. كتائب الشهيد عز الدين القسام



تم تأسيس كتائب عز الدين القسام سنة 1984 وكانت معروفة بخبرات علمية في مجال تطوير الأسلحة وتصنيعها ، لكن سرعان ما تم تأسيس مجموعة في شبكة الأنترنت  والتي كانت تخترق مجموعة من المواقع والمنتديات الإسرائيلية ، وكانت تعد من أخطر المجموعات في وقتها.
--------------------------------

2. الجيش الإلكتروني السوري


كان ولا زال الجيش السوري يواصل هجماته المتخفية على مختلف المواقع والشركات العالمية ، ومن أبرز ضحاياه كان شركة مايكروسوفت الذي كشف عن أمرها واتضح أنها تبيع جميع بياناتها لصالح الـFBI ،كما أنها ضد النظام السوري الذي يقوده الرئيس بشار الأسد.
----------------------------------
3. مجموعة Mego 


ظهر لأول مرة هكر مصري يطلق على نفسه إسم Mego حيث كان متميز في الهجوم على شركات الحماية مثل كاسبرسكي واخترق بعض المواقع الحكومية للدنمارك وإيران ، ومن أبرز أعماله هو تسريب بيانات شركة استضافة إسرائيلية وبيعها على شبكة الأنترنت ، وهناك مجموعة من أفراد من جنسيات مختلفة إنضمت مؤخرا لهذه المجموعة.
------------------------------

4. Red Virus


من أبرز مجموعة الهكرز العربية نظراً لهجوماته المتعددة والخطيرة ، حيث كانت تستهذف بعض المواقع الإلكترونية ، وفي بدايتها كانت تحت شخص واحد فقط ، وكانوا من المتميزين في اختراق الحواسيب عن طريقة تقنية الـBoot Net.

G+

هناك تعليق واحد: