الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016

إليك أخطر أربعة أجهزة محمولة يستعين بها أي هكر أينما ذهب

توجد العديد من الأدوات الخاصة بالهكرز  التي يتم بيعها في شبكة الأنترنت بشكل قانوني وآخر غير قانوني ، هذه الأدوات توجد لدى كل هكرز في مختلف بقاع العالم ويتم استعمالها لأغراض غير قانونية ، فهي تتميز بعدة وظائف وذلك حسب استعمالاتها في مجال الاختراق ، لهذا في هذه التدوينة سنتعرف على أربعة أدوات يملكها أي هكر  بالإضافة إلى مشاركة معكم روابط  لكيفية شرائها عبر شبكة الأنترنت.


--------------------------
Rfid Tags.1


جهاز يبلغ ثمنه 400 دولار حيث يحمله  الهكر إلى أي مكان ، وعند بدء عملية الإختراق لبعض الأنظمة يقوم بتشغيل الجهاز حيث يصدر موجات صوتية ذات تردد عالي تساعده في التبليغ عند دخول الشرطة إلى المكان الذي يتواجد فيه ، وأيضاً يستعمل للكشف عن أي جهاز لاسلكي.
---------------------------
GM onStar .2


جهاز يتم استعماله خاصةً عند استعمالك للهاتف في السيارة سواء للتصفح أو للإتصال لإنه يساعد في التلاعب بالمكان الذي تتواجد فيه ، كما نشاهد دائماً مثل هذا النوع من الأجهزة في الأفلام الهوليودية، يبلغ ثمنه 100 دولار وموجود في مختلف منصات بيع أدوات الهكرز.
---------------------------
3.مستنسخ البصمات

 يستعمل هذا الجهاز لنسخ بصمات شخص ما وهو محاكي للجهاز الأصلي ، حيث يقوم بتخزين البصمات لاستعمالها لأغراض غير قانونية ، مثل سحب أموال من البطاقات المصرفية بعد التعرف على الرقم السري الذي تم إدخاله من طرف شخص ما، ويتم استعمال هذا الجهاز غالباً في بعض المحلات التجارية المشبوهة.
---------------------------

4.تدمير أجهزة توزيع الواي فاي
 يستعمل العديد من الهكرز بكثرة أداة تدمير أجهزة توزيع الواي فاي عن طريق مسح جميع بيانات المستخدمة الموجودة فيها عن بعد لا يتعدى 25 متر، ولإعادة استعمال هذه الأجهزة يجب إعادة تعديل أجهزة الواي فاي بشكل جديد.

G+

هناك تعليق واحد:

  1. ممكن ترفع منصات لبيع ادوات الهاكينج

    ردحذف