الجمعة، 16 سبتمبر 2016

أفضل 5 مواقع لتحميل ما تريد من أدوات الفوتوشوب المجانية والمدفوعة مجاناً

يعتبر برنامج الفوتوشوب من بين أضخم البرامج وأهمها في مجال التصميم والتعديل على الصور ، فعدد مستعمليه في العالم بلغ المليار سنة 2013 وهذا ما يبين أهمية هذا البرنامج العملاق ، إضافةً إلى ذلك برنامج الفوتوشوب دائماً ما يحتاج لبعض الإضافات والأدوات التي تساعدك في صنع ما هو أحسن عند استخدامك للبرنامج، لهذا في هذه التدوينة أردت أن أشاركك أفضل 5 مواقع لتحميل بعض الأدوات والإضافات المجانية ومنها المدفوع أيضاً وكل هذا مجانا بدون دفع أي شيء.
Photoshop Brushes
 هذا الموقع غني عن التعريف ويوفرالآلاف من الأدوات وملحقات الفوتوشوب ، كما  يوجد من بينها ما هو مدفوع ومتاح مجاناً للتحميل ، لن تجد مصمم لا يعرف هذا الموقع لهذا أنصحك بزيارته لأنه دائماً ما يتم طرح ملحقات وأدوات جديدة.
-------------------------
Ps Brushes
 يمكنك تحميل مجموعة من الأدوات التي يطرحها المصممين المحترفين من هذا الموقع ، كما يمكنك أنت أيضاً مشاركة الأدوات التي تتوفر عليها في حاسوبك.
-------------------------
Quality Photoshop
أفضل هذا الموقع شخصياً لأنه يتيح لك تحميل جميع الأدوات مرة واحدة وبدون لف ودوران ، كما يمكنك البحث على ما تريد فقط من خلال مربع البحث الموجود في الموقع.
-------------------------
Chez plumeau
لا يختلف هذا الموقع كثيراً عن المواقع الأخرى حيث يمكنك هو الأخر من تحميل باقي الإضافات والأدوات الخاصة بالفوتوشوب بشكل مجاني وحر.
-------------------------
Photoshop Tolbox Reference
 يمكنك هذا الموقع من تحميل بعض الأدوات التي لن تجدها في بعض نسخ الفوتوشوب الموجودة فقط في الإصدارات الأخيرة.

G+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق